قروب احساس
هلا بك في منتدى قروب احساس اذا كنت زاير وترقب الانضمام الي قروب احساس الرجاء التسجيل والتعريف بنفسك في قسم الاعضاء والترحيب

http://asas.darkbb.com/page_html.forum?mode=preview

تم افتتاح اذاعه القروب
Cool Yellow 
Outer Glow Pointer
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» زمن العجايب
الإثنين مايو 16, 2011 1:19 am من طرف الصقر الذهبي

» جمال الوجود
الأربعاء مايو 11, 2011 3:03 am من طرف الصقر الذهبي

» اسرار خاص للشاب بالصور !!!
الأربعاء مايو 11, 2011 2:07 am من طرف الصقر الذهبي

» بليت فيمن دونـه سيـوف ورمـاح .. وغدا علي وصله مثل حبّـة الكـوع
الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:14 am من طرف ÄŦâЂŊŶ ğĽâk

» الفرق بين الرجل والمرأه
الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:38 pm من طرف Loush

» الصـوره اللـي ( بجوالـي ) تعذبـنـي
الجمعة أكتوبر 15, 2010 12:57 pm من طرف ÄŦâЂŊŶ ğĽâk

» ~~ مٍـٍــوٍٍعُـُـوٍٍدُُ بُـُـگ بُـُـآگـرٍٍ..وٍٍعُـُـيًـًـآ يًـًـجَـَــيًـًـ بُـُـآگرٍٍ !!
الأحد أكتوبر 10, 2010 1:57 pm من طرف وحيد

» سجل حضورك باسم من اسماء الله الحسنى
السبت أكتوبر 02, 2010 8:25 am من طرف حبيب الحب

» منتجع كابيلا بالمغرب
الخميس سبتمبر 30, 2010 4:00 pm من طرف لموعة

» اتحـــداك مــاتضـحك
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 3:00 pm من طرف هديل القحطاني

» يمنع دخول الشباب
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 9:09 am من طرف فتـــى الحـــب

» ايش تقول للي فباالك الحين
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 6:20 am من طرف فتـــى الحـــب

» رحبـــــــــو بصديقتي المقربه " لمــــــــووعه " فديتها
الإثنين سبتمبر 27, 2010 11:56 am من طرف لموعة

» ... أخلاقكـ اجعلهـا تلامس السحاااااب ...
الإثنين سبتمبر 27, 2010 11:43 am من طرف لموعة

» تـــــعـــــال
الإثنين سبتمبر 27, 2010 11:40 am من طرف MimoOoOoo

» كلاااااام مميز
الأحد سبتمبر 26, 2010 5:22 pm من طرف لموعة

» ... شهر ... الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد ...
السبت سبتمبر 25, 2010 10:33 pm من طرف لموعة

» حسن الظن بالله ... ( روووووعة )
السبت سبتمبر 25, 2010 10:19 am من طرف لموعة

» /// سجل دخولك بنطق الشهادة ///
السبت سبتمبر 25, 2010 10:09 am من طرف لموعة

» اعذروني
السبت سبتمبر 25, 2010 9:34 am من طرف لموعة

» اعطي لقب للعضو اللي قبلك
السبت سبتمبر 25, 2010 9:24 am من طرف لموعة

» ثقتي بنفسي كيف أبنيها‎
السبت سبتمبر 25, 2010 9:00 am من طرف لموعة

» اناقة عضوة
السبت سبتمبر 25, 2010 8:44 am من طرف لموعة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
http://asas.darkbb.com/html-h1.htm
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
http://asas.darkbb.com/html-h1.htm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كرسي الأعتراف مع عضو جديد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:29 pm

ملاك

avatar
صبآح/مسآء الورد ../..

صباح/مساء العشق والولـہ

صبآح/مسآء لآيكْتمل إلآ به .. وبـِ أريجه

روح سكنتهآ الأخوة ../.. والمحبـہ

صباحي/مسائي بكم أجـمـل ,~

عدنآ ويسبقنآ الشوق لإستضآفـہ ضيف عزيز على قلوبنآ



ضيفنآ انسآن متميز .. لہ بدآيـہ قويـہ

وآضعاً نصب عينيـہ الفآئدة والتميز

صآحب رصيد جميل حآفل بالمشآركآت الجميلـہ

عضو مبدع .. متوآجد في كل زآويـہ من زوآيآ المنتدى

لن آطيل عليكم وآترك لكم هذآ الموضوع

للكشف عن الجآنب الذي لآنعرفـہ عن ضيفنآ الغآلي

●عاشق الأحلام ≈


ومثل ماقلنا بالبداية أن تكون الأسئله

غير محرجه للعضو أو تسئ له..


يالله أترك الأسئله للشخص اللي بعدي



طبعآ راح يكون مدة الأسئله هاذي أسبوع

يعني على حسب مايجاوب عليها العضو اذا

جاوب عليها راح نعفيه من الأسبوع ونخليها مده اقصر


_________________

2 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:43 pm

هديل القحطاني

avatar
ياااااااااحليك يا عزوز ,,,


سؤالي : وشو الخطـــــأ اللي لو صلحته مستحيل تقوله لامك ؟

نهي اعتذارات لازم جوابات واضحات كمان
.

3 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:57 pm

عاشق الأحلام

avatar
هلا ياهلا اكيد انا عزوز ما ينهز بشي رح اجاوب بكل شي تطرحون Very Happy

4 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:12 pm

عاشق الأحلام

avatar
هديل القحطاني كتب: ياااااااااحليك يا عزوز ,,,


سؤالي : وشو الخطـــــأ اللي لو صلحته مستحيل تقوله لامك ؟

نهي اعتذارات لازم جوابات واضحات كمان
.

الصراحة الحمدلله الى الحين ماسيت شي خطاء كير حتى لو سويت اكلم امي بعد كم ويوم ما اقدر اخبي على امي طبعا اذا في مضاربة ما اقول لامي bounce احب انط نط كثير مع اللي يوقف قدامي هو ه بث
سوال جيد يالغلا

5 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:14 pm

عاشق الأحلام

avatar
نجحت علسوال cheers


اللي بعدها ....

6 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:52 am

MimoOoOoo

avatar
Admin
سوال ينطح نفسه لعزوز اللزوز عزوز بالاول كنت نادر تدخل القروب ولو دخلت ماتطول والحين اشوفك منورنا ومعطينا من وقتك اكثر ماهو السبب؟؟؟؟ السوال الثاني اذكر مره عصبت في القروب ياليت تقولي ليش عصبت ؟ Laughing Laughing Laughing Idea


_________________
http://asas.darkbb.com

7 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الأربعاء أغسطس 18, 2010 6:22 am

عاشق الأحلام

avatar
MimoOoOoo كتب:سوال ينطح نفسه لعزوز اللزوز عزوز بالاول كنت نادر تدخل القروب ولو دخلت ماتطول والحين اشوفك منورنا ومعطينا من وقتك اكثر ماهو السبب؟؟؟؟ السوال الثاني اذكر مره عصبت في القروب ياليت تقولي ليش عصبت ؟ Laughing Laughing Laughing Idea


طبعا رح اجاب!!
جـ1ــ - الاول الصارحة اول كنت ادخل القروب اشوف قرقرة بث غير كذا مافي شي واسمع كثير من اصحابي يدخلوا عالشات ودردشة يقولوا لي مرة حلو ومرة انا دخلت نفس اليوم طلعت كرهت الشات والدردشة وكمان جاتني اضافات قروبات على طول اسوي حذف وحدة اسمها رنا هي اعطني قروب قالت جرب ناس حلوين ودخلت ةالحمدلله شفت ناس زي العثل Embarassed وصرت ادخل كل يوم لو ما ادخل ما ارتاح واللي عجبني اكثر انك سويت لنا منتدى حلو . bounce يلا الى سوال التالي:

جـ2 - انا ما اعصبت اصلا ما احب اعصب على اناس اعزهم زيكم يعني صح ممكن اانجرح شوية واتضايق من الكلام برضوا ابلعها لانكم احبابي وبعدين ازعل اذا اشوف واحد خرج او انحذف من القروب مثلا زي فنو ورنافارجوا انتتفاهم الموضوع وبعدين حذف وكمان ما احب واحد يزعل من التاني ... .
cheers cheers

bounce يلا مين بعده Arrow

8 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الأربعاء أغسطس 18, 2010 8:44 am

سوسو الشقيه

avatar
انا اول حاجه اعزكم كلكم واحترمكم
وثاني حاجه ما اعرف شي عنك عزوز عشان اسالك لكن بشغل مخي واطلع لك سؤال من تحت الارض



كم مره حبيت في حياتك؟

مين اقرب الناس لك في القروب(اكثر ناس ترتاح لهم وتحب تسولف معاهم)؟


انت طلعت على اسم برطومتك وش الي جاب الاسم ذا في راسك وليش؟



موقف محرج مريت فيه وعمرك ماراح تنساه بي حياتك؟

اسالتي لازم ترد عليها يابرطومي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

9 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:14 pm

عاشق الأحلام

avatar
سوسو الشقيه كتب:انا اول حاجه اعزكم كلكم واحترمكم
وثاني حاجه ما اعرف شي عنك عزوز عشان اسالك لكن بشغل مخي واطلع لك سؤال من تحت الارض



كم مره حبيت في حياتك؟

مين اقرب الناس لك في القروب(اكثر ناس ترتاح لهم وتحب تسولف معاهم)؟


انت طلعت على اسم برطومتك وش الي جاب الاسم ذا في راسك وليش؟



موقف محرج مريت فيه وعمرك ماراح تنساه بي حياتك؟

اسالتي لازم ترد عليها يابرطومي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


جـ1- في حياتي حبيت وحدة من سبع سنين واليوم خذوها مني وربي ما اسامحهم بس هذا اللي اقدر اقوله
وكتب قصيدة لها رح انزلها في النتدى قريبا Sad

جـ2 برطومتي هي سوسو جيجي هدولة بدر مروان محمد العدواني امونة ملوكة سحر لولو ام حبيبي هيمو شيماء اناوريها بعدين هههه سارونة ندوش والباقية على العين والراس Cool

جـ3- وقت ما قلتي لسان قلت اش اسميك وشخلت مخي وفكرت تذكرت الصورةبنات لابسين براطم وعجبني وسميتك برطومتي اسم جميل وه بث وه

جـ4-امي يوم قالت اشوف لك عروسة قلت هي وبث قلتها باحراج
Embarassed Embarassed Embarassed

10 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الأربعاء أغسطس 18, 2010 3:26 pm

سوسو الشقيه

avatar
يا اني فديت عزوزي عنده مشعرات وحساسات زي مروان

11 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الخميس أغسطس 19, 2010 6:49 am

سحوره

avatar
والله انا نفس الشئ ماني كثير معاك او اعرف شي بس سؤال واحد


ايش الشي اللي تتمناه وماسار لك؟

12 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الخميس أغسطس 19, 2010 7:37 am

عاشق الأحلام

avatar
سحوره كتب:
والله انا نفس الشئ ماني كثير معاك او اعرف شي بس سؤال واحد


ايش الشي اللي تتمناه وماسار لك؟



جـ1- تمنيت اتزوج البنت اللي كنت احبها بنظرات
وماسار الله كريم يا مزوج الحريم Sad

13 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الخميس أغسطس 19, 2010 12:07 pm

MimoOoOoo

avatar
Admin
سوال اخير عزوز بما انك تطرح اشعار وخواطر وعندك موهبه او حب للشعار والخواطر ليش ماتحول تطلع الي في قلبك علي هيئه شعر او خاطره

[strike]اتمنى من ملاك اخيتار هديل بعد عزوز Embarassed Embarassed


_________________
http://asas.darkbb.com

14 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الخميس أغسطس 19, 2010 3:27 pm

عاشق الأحلام

avatar
MimoOoOoo كتب:سوال اخير عزوز بما انك تطرح اشعار وخواطر وعندك موهبه او حب للشعار والخواطر ليش ماتحول تطلع الي في قلبك علي هيئه شعر او خاطره

[strike]اتمنى من ملاك اخيتار هديل بعد عزوز Embarassed Embarassed


سوالك جميل يا اخي العزيز دايما تفهم مشاعرك وماتفهم مشاعر غيرك
جـ1- طبعا كلمت واحد من حقين الهئية عن اشعاري اللي كتبته انا وقالي ارسلي عن طريق الإيميل ورسلت لهم وقالي حلو لازم تنزل في المنتدى احساس وبعدين تصير مشهور geek

15 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الخميس أغسطس 19, 2010 3:47 pm

MimoOoOoo

avatar
Admin
عاشق الأحلام كتب:
MimoOoOoo كتب:سوال اخير عزوز بما انك تطرح اشعار وخواطر وعندك موهبه او حب للشعار والخواطر ليش ماتحول تطلع الي في قلبك علي هيئه شعر او خاطره

[strike]اتمنى من ملاك اخيتار هديل بعد عزوز Embarassed Embarassed


سوالك جميل يا اخي العزيز دايما تفهم مشاعرك وماتفهم مشاعر غيرك
جـ1- طبعا كلمت واحد من حقين الهئية عن اشعاري اللي كتبته انا وقالي ارسلي عن طريق الإيميل ورسلت لهم وقالي حلو لازم تنزل في المنتدى احساس وبعدين تصير مشهور geek
ad [lشي جمال لاكن ومن رفع السماء اني مو فاهم شي من الي تقوله ايش دخل الهيئه والا ايميل في سوالي


_________________
http://asas.darkbb.com

16 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الجمعة أغسطس 20, 2010 2:25 pm

ملاك

avatar
هههههههههههه

والله ياميمو انت مره ماشي تمام

بس عزوز انت نزل وماعليك وبتصير

شارع المليون>>>> ترى أمزح أقصد شاعر المليون

وإن شاء الله يارب نشوف ابداعاتك يالغلا


امممممممم اما بالنسبه لطلب ميمو انه رشح هديل

والله ودي أرشحها بس راح أرشح أول شئ وحده في بالي وبعدين هدوله

وطبعآ مو عيب في هدوله لا بالعكس هي على الراس والعين

بس بخليها آخر شئ على قولت المثل آخر العنقود سكر معقود

المهم باقي يوم واحد وراح نعفي عزوز اللي عنده أي سؤال

يسأل ترى بكره آخر شئ لعزوز ونختار بعده عضو ثاني طيب


_________________

17 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الجمعة أغسطس 20, 2010 3:09 pm

عاشق الأحلام

avatar
MimoOoOoo كتب:
عاشق الأحلام كتب:
MimoOoOoo كتب:سوال اخير عزوز بما انك تطرح اشعار وخواطر وعندك موهبه او حب للشعار والخواطر ليش ماتحول تطلع الي في قلبك علي هيئه شعر او خاطره

[strike]اتمنى من ملاك اخيتار هديل بعد عزوز Embarassed Embarassed


سوالك جميل يا اخي العزيز دايما تفهم مشاعرك وماتفهم مشاعر غيرك
جـ1- طبعا كلمت واحد من حقين الهئية عن اشعاري اللي كتبته انا وقالي ارسلي عن طريق الإيميل ورسلت لهم وقالي حلو لازم تنزل في المنتدى احساس وبعدين تصير مشهور geek
ad [lشي جمال لاكن ومن رفع السماء اني مو فاهم شي من الي تقوله ايش دخل الهيئه والا ايميل في سوالي


اعذروني Embarassed فهمت غلط طيب حبيبي ميمو اليوم رح انزل كل اشعاري

18 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الجمعة أغسطس 20, 2010 3:11 pm

عاشق الأحلام

avatar
ملاك كتب:
هههههههههههه

والله ياميمو انت مره ماشي تمام

بس عزوز انت نزل وماعليك وبتصير

شارع المليون>>>> ترى أمزح أقصد شاعر المليون

وإن شاء الله يارب نشوف ابداعاتك يالغلا


امممممممم اما بالنسبه لطلب ميمو انه رشح هديل

والله ودي أرشحها بس راح أرشح أول شئ وحده في بالي وبعدين هدوله

وطبعآ مو عيب في هدوله لا بالعكس هي على الراس والعين

بس بخليها آخر شئ على قولت المثل آخر العنقود سكر معقود

المهم باقي يوم واحد وراح نعفي عزوز اللي عنده أي سؤال

يسأل ترى بكره آخر شئ لعزوز ونختار بعده عضو ثاني طيب



من عيوني يا ملوكة انزلك شارع ورصيف واشارة
ههههههههه

19 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في السبت أغسطس 28, 2010 10:30 am

ملاك

avatar
عاشق الأحلام كتب:
ملاك كتب:
هههههههههههه

والله ياميمو انت مره ماشي تمام

بس عزوز انت نزل وماعليك وبتصير

شارع المليون>>>> ترى أمزح أقصد شاعر المليون

وإن شاء الله يارب نشوف ابداعاتك يالغلا


امممممممم اما بالنسبه لطلب ميمو انه رشح هديل

والله ودي أرشحها بس راح أرشح أول شئ وحده في بالي وبعدين هدوله

وطبعآ مو عيب في هدوله لا بالعكس هي على الراس والعين

بس بخليها آخر شئ على قولت المثل آخر العنقود سكر معقود

المهم باقي يوم واحد وراح نعفي عزوز اللي عنده أي سؤال

يسأل ترى بكره آخر شئ لعزوز ونختار بعده عضو ثاني طيب



من عيوني يا ملوكة انزلك شارع ورصيف واشارة
ههههههههه



يسلم ربي عيونك يالغلا

أهم شئ السيارة عشان تكمل مع الرصيف والشارع

والأشاره صح ولا لأ يالغلا هههههههههه

خلاص ياعزوز انتهى دورك والحين مع عضو

جديد على كرسي جديد ههههههه استعدوا اليوم

بحط اسم جديد ياحلوووووووين


_________________

20 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في السبت أغسطس 28, 2010 7:32 pm

عاشق الأحلام

avatar
من يكون عضو جديد خلينا نشوفه يلا ملوكة
والسيارة من عندي ماعليك اركبك في دراجة

21 رد: كرسي الأعتراف مع عضو جديد في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 11:00 am

سوسو الشقيه

avatar
يا جماعه انتو كذا وقفتو ماعاد فيه احد بعد عزوز ولا ايش القصه


كان من بد البشر للعين قرّه

شوفته ياما أتشفّقها شفاقه

ومن غيابه تشتعل بالجوف حره

انكوي من نار قلبي واحتراقه

ألتمس عذر الجفا سبعين مره

هذا من باب الموده والرفاقه

وأتساءل من على الفرقا يجره

كن مابيني ولابينه صداقه

الغياب الي اخذ خيره وشره

بسبته اطلقت من روحي وثاقه

من يصد اصد عنه ما أمره

من يبي فرقاي يسعدني فراقه

بيني وبينه غلا بالله ذره من

اخذ قلبه وانا وسطه وباقه

لا احب ابحث وراه ولا اتشره

ما يدبه شك في اطيب علاقه


وتقبلو مروري وردو علي لا تنسوني
Question Question Question

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى